الخميس، ١٠ يناير ٢٠٠٨

سأبدأمن جديد .. سألقي بالماضي وراء ظهرى مادام التفكير فيه يدمرنى ... سأتمرد على الضياع والتوهة ولن اسمح للحزن ان يعيش داخلى ... سأكون انا وسأجد نفسي ... نعم سأجدها بعدما ضيعها حزنى وضعفي احيانا..العمر ساعة ولن اضيع عمرى في التفكير ... فقد ذهب زمن التفكير فيما مضي وبدأ وقت التنفيذ ..وسألحق بالزمن قبل ان يذهب ويتركنى .
سأعيش كما أريد انا لا كما يريدون هم... سأحب نفسي أعلنها اليوم ... لم اعد اكرهها و لن أضحى بها من اجل من لا يستحق التضحية ومن لا يعرف قيمتها ... سوف أسعد نفسي بيدي و لن انتظر السعادة من غيري فالشخص الوحيد الذى يمكنه اسعادى هو نفسي ليس غيري
لن اجعل التوافه تحطمنى ... وسأصنع من التحديات والعقبات سلما أصعد عليه الى أعلى واعلى ,ساصنع من الليمون شرابا حلوا ... واذا أهدى الى ثعبانا سأخذ جلده الثمين واترك باقيه ... واذا لدغنى عقرب فسأوقن انه مصل واق ومناعة حصيتة ضد سم الحيات
سأتكيف مع ظرفي القاسي واخرج منه زهرا ووردا وياسمينا ,,, سأعود عينى ألا تنظر الى الطين الذى في الارض تحت قدماى ... سأعود عينى ان تنظر الى النجوم التى في السماء
انه من يعتقد انه مخلوق للصغير من الامور لن يبلغ في الحياة الا الصغير ومن يعتقد انه مخلوق لعظائم الامور يشعر بهمة تكسر الحدود.
الهمة .. التحدى .. الاصرار ... العزيمة.... صنعوا رجالا... رجالا ماتوا وعشنا.. فهم عاشوا بموتهم ونحن في صور الاحياء امواتا
طرد الرسول (صلي الله عليه وسلم) فأقام في المدينة دولة ملأت سمع التاريخ وبصره
سجن احمد بن حنبل وجلد فصار امام السنة
حبس بن تيمية فأخرج من حبسه علما جما
وضع السرخسي في قعر بئر معطلة فأخرج عشرين مجلدا في الفقه
اقعد ابن الاثير فصنف جامع الاصول,والنهاية من اشهر كتب الحديث
نفي ابن الجوزى من بغداد فجود القراءات السبع
اصابت حمى الموت مالك بن الريب فأرسل للعالمين قصيدته الرائعة الذائعة التى تعدل دواوين شعراء الدولة العباسية
مات ابناء ابى ذؤيب الهزلى فرثاهم بالياذة أنصت لها الدهر وذهل منها الجمهور وصفق لها التاريخ

هناك ٣ تعليقات:

علي الالفي يقول...

يااااااااااااااااااه
انا مبسوط ان انا اول كومينت في اول تدوينة في اول مدونة جنابك عملتيها يا مدام
و عجبني كلام كتير فيها
بس هو يعني ايه السرخسي ده
ربنا معاكى و مع السرخسي

Ahmed EIssa يقول...

بداية قوية بجد..الحاجات دي كلها كانت مستخبية فين؟؟؟؟

orkida يقول...

على الالفي
يشرفنى ياباشا انك تكون اول كومنت بس صحيح مين السرخسي دة؟؟

احمد عيسي
هوة احنا نيجي جنبك حاجة برضه ؟؟؟